News
أخبار المعرض
  • معرض جيتكس دبي
    Nov 05, 2021

    ندعوكم بصدق لزيارة معرض جيتكس دبي الوقوف (من 27 سبتمبرth إلى 1 أكتوبرst ، كشك رقم H4-31) حيث يسعدنا عرض منتجاتنا المتميزة وقسم البحث والتطوير ذو المهارات العالية للعملاء العالميين. سنقوم بإحضار آليات الطابعة الرائعة الخاصة بنا, مقياس قائم على الكمبيوتر ، وطابعات محمولة وطابعات إيصالات لتلمع عينيك. شكرا على وقتك ونتطلع إلى مقابلتك!

    اقرأ أكثر
  • معرض بولندا للبيع بالتجزئة
    Nov 02, 2021

    في مارس 2017 ، انتشر مشهد من الازدهار والنسيم الدافئ تحت نهر الراين ، معرض بولندا للبيع بالتجزئة أقيم على أرض بولندا ، كما كان الحال كل ثلاث سنوات من قبل. نحن ATP مثل الصين مؤسسة أجهزة طباعة الإيصالات ، تعلق دائمًا أهمية على تطوير سوق أوروبا وكالعادة حضرت هذا المعرض التجاري الدولي للبيع بالتجزئة! اجتذبت احترافية المعرض ووثاقة صلته تدفقًا ثابتًا من العارضين والعملاء في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك EPSON و ISHIDA و METTLERTOLEDO وغيرها من الصناعات الرائدة في الصناعة. كانت المعرض مزدحمة بالأشخاص الذين جلبوا فرصًا تجارية هائلة لمعارضين. لاغتنام هذه الفرصة ، نحن ATP أوفد خبراء البيع وقدم عرضًا احترافيًا وتفسيرًا للعملاء في الموقع ، لإظهار ابتكار وتفوق منتجاتنا. في هذا المعرض التجاري الرائد في العالم لصناعة البيع بالتجزئة والإعلان ، نحن ATP عرضت للعالم معرضًا فاخرًا لمنتجاتنا الجديدة تمامًا ، مثل المقياس المستند إلى الكمبيوتر الشخصي وطابعة الإيصالات الحرارية الورقية الأمامية وطابعة الإيصالات عالية السرعة وطابعات الملصقات المحمولة. لقد فزنا بتصفيق حاد وحصلنا على سمعة طيبة ، بدءًا من المظهر الرائع ، وكذلك الطباعة عالية الجودة لطابعاتنا والتشغيل الاحترافي لخبرائنا.

    اقرأ أكثر
  • صناعة 2018 ييوو اللوجستية الصينية
    Sep 26, 2018

    أقيم معرض الصين ييوو للصناعات اللوجستية 2018 بنجاح في مركز ييوو الدولي للمعارض في الفترة من 18 سبتمبر إلى 20 سبتمبر. موضوع معرض هذا العام هو "تطوير الخدمات اللوجستية الحديثة وتقاسم الاقتصاد اللوجستي". اجتمع ممثلون من نخب صناعة اللوجستيات وممثلي المؤسسات وشركات الخدمات اللوجستية (الاتحاد) من الداخل والخارج في ييوو لمناقشة مستقبل الخدمات اللوجستية واستكشاف مستقبل ييوو. كما نعلم جميعًا ، في العصر الذهبي للتسوق عبر الإنترنت ، أصبحت سرعة النقل اللوجيستي السريع وصناعة التخزين غير مسبوقة. في النصف الأول من عام 2018 ، تجاوز المبلغ الإجمالي لأعمال التوصيل السريع في البلاد 22 مليار. تتمثل إحدى المشكلات البارزة التي تواجه صناعة الخدمات اللوجستية سريعة التطور في كيفية تحسين تداول المعلومات للبضائع المتداولة. نظرًا لأن البضائع في العملية اللوجستية بأكملها من الشركة المصنعة إلى العميل ، كيف هي المعلومات اللوجستية لآلة البضائع والطلب؟ من المهم بشكل خاص إدارة وطباعة العرض التقديمي. لقد حلت طابعة الملصقات / الوجه والطابعة المحمولة وأحدث تقنيات الطباعة السحابية من ATP نقطة الألم هذه لصناعة التوصيل السريع. في المعرض ، جلبت ATP Technology ، كشركة رائدة في مجال المعدات التجارية ، أفضل طابعات الفواتير في الصناعة وطابعات الملصقات / الوجه والطابعات المحمولة إلى صناعة الخدمات اللوجستية المحلية. ظهرت أيضًا الطابعة المفضلة الجديدة لطابعة الملصقات المحمولة BP36 ، BP29 ، بشكل مثالي في موقع المعرض ، وحظيت باهتمام العملاء وحبهم. بالإضافة إلى المنتجات عالية الجودة ، عرض ATP تقنية الطباعة السحابية الجديدة التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة في المعرض. كما يوحي الاسم ، فإن تقنية الطباعة السحابية تعني أن الجهاز المحمول يرسل البيانات إلى السحابة ، وتقوم السحابة بإرسال الأمر إلى الطابعة ، ويمكن للطابعة طباعة البيانات المستلمة. تخيل مشهدًا ، في مستودع بعيد نسبيًا ، ونقص في الكمبيوتر والقوى العاملة ، وقلل من عدم وجود شروط طباعة الطلبات ، والحاجة إلى طاقم عمل سريع للسفر لمسافات طويلة لإكمال طباعة مستندات التسليم السريع ، ومع تقنية الطباعة السحابية ATP ، كل هذه المشاكل كلها سهلة الفهم. في المستقبل ، سيتم استخدام حلول الطباعة السحابية ATP في المزيد من السيناريوهات مثل منافذ الأطعمة والمشروبات ، والخدمات اللوجستية والتخزين ، ومحطات الوقود ، ومراكز المؤتمرات ، ومراكز الأداء المسرحي. من خلال الابتكار القوي وقدرات RD ، والالتزام بمفهوم "شامل ومبتكر ومتغير العالم" ، يواصل المؤتمر تحسين المنتجات وتحسين جودة الخدمة وقيادة ابتكار الصناعة وتقديم حلول عالية الجودة للمنازل والعملاء الدوليين....

    اقرأ أكثر
  • معرض الصين الدولي لتجارة التجزئة الذكية
    Jul 26, 2019

    كوجه مألوف للمعارض اللوجستية المحلية الكبرى ، من الطبيعي ألا تفوت شركة Xiamen ATP Technology Co.، Ltd. الحدث الكبير لهذه الصناعة اللوجستية. تقدم ATP أحدث المنتجات الذكية وحلول الطباعة الصناعية للعديد من شركات الخدمات اللوجستية السريعة المحلية والأجنبية وشركات التجارة الإلكترونية. في هذا المعرض ، جلبت ATP أحدث منتجات الشركة من طابعة الملصقات المحمولة RP35 ، وكذلك جلبت خط الإنتاج الكلاسيكي للشركة مثل طابعة الباركود LP42A وطابعة الملصقات المحمولة RP32 و RP34 وما إلى ذلك. طابعة باركود LP42A كما يقول المثل ، "إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا جيدًا ، فيجب عليك أولاً شحذ أدواتك." يمكن القول أنه في مجال الخدمات اللوجستية والتسليم السريع ، إذا اصطدمت الطابعة ، فسيتم إيقاف تقدم نقل البضائع بالكامل تمامًا ، لأن الشحنة بدون "بطاقة الهوية" لا يمكن أن تكون في القطار ، وفي نفس الوقت ، سيكون لتأثير الملصق الفردي المطبوع أيضًا تأثير كبير على كفاءة العمل. 2019 معرض الصين الدولي لتجارة التجزئة الذكية ، ATP على طول الطريق طابعة الباركود ATP Label LP41 ، اطبع الطلب في ثانية واحدة ، مما يوفر الوقت بشكل كبير ويحسن الكفاءة. في الوقت نفسه ، يمكنه مطابقة رقم شحن الطلب بذكاء دون المطابقة اليدوية. يمكن معرفة شركة التوصيل ورقم بوليصة الشحن قبل التسليم ، ويتم تحسين مسار الانتقاء وتحسين كفاءة الانتقاء. طابعة الباركود الملصق ATP فعالة ومستقرة ، وتأثير الطباعة واضح ودائم. إنه بلا شك يمكن أن يحسن بشكل كبير التشغيل الفعال للبضائع في صناعة التسليم السريع اللوجيستي. طابعة الملصقات المحمولة BP36 تتطور التجارة الإلكترونية بسرعة ، ويتم تسويق المزيد والمزيد من المنتجات عبر الإنترنت. في كل عملية من عمليات الخدمة اللوجستية ، سواء كانت النقل أو التخزين أو التحميل أو التفريغ أو المناولة أو التعبئة والتغليف أو التوزيع ، وما إلى ذلك ، لا غنى عن إخراج الملصق.

    اقرأ أكثر
  • سوق الطباعة الحرارية في المستقبل القريب
    Nov 02, 2021

    سوق الطباعة الحرارية في المستقبل القريب يشهد سوق الطباعة الحرارية العالمية نموًا سريعًا ، نظرًا لزيادة الطلب عليها طابعات حرارية متينة وموثوقة لمهام الطباعة. التطبيقات ، بدءًا من الفواتير وأوامر العمل وإيصالات الدفع ، نظرًا لانخفاض تكاليف الصيانة وسهولة الاستخدام النسبية والمواد الاستهلاكية الأقل تكلفة. تقدم حلول الطباعة الحرارية حلول طباعة منخفضة التكلفة وفعالة مقارنة بالطابعات التقليدية ، لتعزيز تجارب العملاء. وزيادة تعزيز نمو سوق الطباعة الحرارية العالمية في جميع أنحاء العالم الطلب من قطاع الرعاية الصحية والنقل يدفع نمو السوق. نتيجة للتسليع على نطاق واسع ، يقوم بائعو الطابعات الحرارية بتنويع محافظ منتجاتهم وتوفير منتجات ذات قيمة مضافة للمستهلكين. تعمل تقنية تحديد الترددات الراديوية على زيادة الطلب في سلاسل التوريد الخاصة بصناعات البيع بالتجزئة والرعاية الصحية والنقل. من المرجح أن تؤدي الزيادة في اعتماد التقنيات المبتدئة والمتقدمة عبر مختلف التطبيقات في صناعة الطباعة إلى دفع السوق خلال السنوات القادمة ، بالإضافة إلى زيادة قبول التعرف التلقائي والتقاط البيانات. تعد الاقتصادات الناشئة الجديدة والنمو الاقتصادي السريع والتصنيع في جميع أنحاء العالم مربحة لسوق منتجات الطباعة الحرارية. تأثير فيروس كوفيد -19 على الطباعة الحرارية أثرت أزمة COVID19 سلبًا على جميع القطاعات تقريبًا على مستوى العالم ، مع تعطل سلاسل التوريد ، وعمليات الإغلاق على مستوى الدولة ، واستكشاف المنظمات لإمكانية العمل عن بُعد طويل الأجل وحتى الدائم. تأثير كوفيد -19. على صناعة الطباعة معقدة ومتعددة الأوجه ، ولا تزال العديد من الشركات تنفذ تغييرات لاستيعاب آثارها. لقد تأثرت كل صناعة في جميع أنحاء العالم بطريقة أو بأخرى بالوباء العالمي وصناعة الطباعة لا تختلف. ينعكس هذا التأثير في الاتجاهات الرئيسية لهذا العام. تتضمن هذه الاتجاهات اعتمادًا أوسع لنموذج العمل من المنزل الذي أثر بشكل كبير على مساحة الطباعة المكتبية ، وتكافح الطابعات الكبيرة لتحقيق أرباح بينما تنمو الطابعات الصغيرة ، وبدايات تطبيق تقنية مبتكرة جديدة عبر مساحة الطباعة....

    اقرأ أكثر
ما مجموعه1الصفحات
ترك رسالة
ترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

skype

whatsapp